الرئيسية / سياسة / أحزاب / وليد جلّاد يكشف عن سيناريو إسقاط حكومة الشاهد من قبل مرزوق والرياحي
مرزوق والرياحي

وليد جلّاد يكشف عن سيناريو إسقاط حكومة الشاهد من قبل مرزوق والرياحي

الوعد التونسي: تونس:

قال عضو مجلس الشّعب وليد جلاد إن رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر وأمين عام حزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق يتآمران من أجل الإطاحة بحكومة يوسف الشّاهد، مشيرا إلى انّ الرياحي ومرزوق التقيا مؤخرا في باريس لمناقشة سبل إسقاط الحكومة.

وبيّن جلاد في تصريح إعلامي، اليوم السبت 05 نوفمبر 2016، أنّ الرياحي ومرزوق اتفقا على مقاطعة الاجتماع الذي دعا له يوسف الشاهد لمناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2017، معتبرا أن رفضهما المشاركة في الاجتماع الذي دعا له الشاهد عبث ومراهقة سياسية.

وأضاف جلاد أن سيناريو إسقاط حكومة الشاهد انطلق  بالتنسيق لمهاجمة قانون المالية وإسقاطه، الامر الذي يعني إسقاط الحكومة، وفق تعبيره، لافتا إلى أن الرياحي ومرزوق سيدعوان فيما بعد إلى تشكيل حكومة إنقاذ وطني.

وطالب برفع الحصانة البرلمانية عنه ليمثل أمام القضاء على خلفية الدعوى التي رفعها ضدّه رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم حزب الاتحاد الوطني الحر سميرة الشواشي قد أكّدت أن رئيس الحزب سليم الرياحي رفع يوم الجمعة 4 نوفمبر 2016 قضيّة لدى السلطات المعنية ضدّ النائب وليد جلاد على خلفية تصريحاته واتهامه رئيس الحزب سليم الرياحي والامين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق بـ”اعداد مخطط لاسقاط حكومة يوسف الشاهد تم الاتفاق عليه في باريس أين التقيا مؤخرا”.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد