الرئيسية / أخبار / وزارة الداخلية تكشف الأبحاث الأولية حول الشخص الذى هدد بتفجير نفسه في مركز بريد ..
وزارة الداخلية

وزارة الداخلية تكشف الأبحاث الأولية حول الشخص الذى هدد بتفجير نفسه في مركز بريد ..

الوعد التونسي: تونس:

كشفت الأبحاث الأولية ، أن الشخص الذى هدد بتفجير نفسه صباح اليوم الأربعاء بمركز بريد بالعاصمة، كان يقيم بإحدى الدول الأوروبية ومتزوج بتونسية له خلافات عائلية معها، قبل أن يقع ترحيله من الدولة الأوروبية ليعمل إثر ذلك بائعا متجولا بوسط العاصمة.

وقالت وزارة الداخلية في بلاغ لها ، ب”أن هذا الشخص هو مفتش عنه من أجل قضايا إهمال عيال لفائدة محكمة الدهماني من ولاية الكاف، وأنه أفاد خلال التحقيق معه من قبل الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني ، بأنه تعمد هذا السلوك لجلب الأنظار إليه نتيجة وضعيته المادية والإجتماعية”.

كما أضافت أنه تبين أن الحقيبة التي كان يحملها تحتوي على 02 كغ من عجين المقرونة وزرين متصلين بسلكين كهربائيين، مشيرة الى أن النيابة العموميّة أذنت بإيقافه ولا تزال الأبحاث جارية.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بأنه تم اليوم إيقاف شخص إقتحم مركز بريد بتونس العاصمة مهددا بتفجير نفسه وكان يحمل حقيبة على ظهره.
وأوضحت أنه تمت السيطرة عليه وإيقافه بعد تولي والي تونس عمر منصور التفاوض مع المظنون فيه بحضور الوحدات الأمنية على عين المكان، مؤكدة أنه بتفتيش الحقيبة من قبل الوحدات المختصة تبين أنه بداخلها كيس من عجين “المقرونة”.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد