الرئيسية / اقتصاد / هيونداي i10 السيارة الشعبية الفريدة مع 5 سنوات ضمان المصنع
هيونداي

هيونداي i10 السيارة الشعبية الفريدة مع 5 سنوات ضمان المصنع

الوعد التونسي: تونس:

 تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، انخراطها رسميا في برنامج السيارة الشعبية من خلال موديل i10.

طبقا لقرار وزارة التجارة الخاص بإعادة العمل بنظام السيارة الشعبية، قرّرت ألفا هيونداي موتور الانخراط في هذا البرنامج لسنة 2016 من خلال طرح سيارتها i10 التي أثبتت جدارتها خلال سنتي 2012 و2013 من خلال النجاحات التي حقّقتها في السّوق التونسية. تتطابق الخصائص الفنية لسيارة i10 مع الشروط التي فرضتها سلطة الإشراف مع فترة ضمان المصنّع ب5 سنوات (أو 000 100 كم).
هيونداي i10: السيارة المدنية الأنيقة
بقوّة 4 خيول جبائية، تتميز هيونداي i10 ذات الأبواب الخمسة بخطوط انسيابية عصرية. يزيد الخط المتناسق للزجاج الأمامي وغطاء المحرّك من طابعها الديناميكي. وضعت مصابيح الضباب الأمامية بإتقان داخل المصدّ كما جهّزت السيارة بنوافذ كهربائية أمامية ونظام ضبط كهربائي للمرايا الجانبية.
تتميز هذه السيارة المدنية بطابعها العملي من خلال جملة من الخصائص على غرار انفتاح سلس للأبواب خلال صعود السيارة والنزول منها مع نظام غلق مركزي. جهّزت السيارة بنظام صوتي مكوّن من قارئ أقراص CD MP3 ومفتاح كهربائي ووصلة USB.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

مطار قرطاج الدولي

تغير مكان مطار قرطاج تحت الدرس

الوعد التونسي: تونس: قال وزير النقل أنيس غديرة إن الوزارة بصدد دراسة حاجيات تونس الى …

اترك رد