الرئيسية / أخبار / مفاجأة جديدة: جسم غامض بأضواء خضراء ظهر بعد سقوط الطائرة المصريّة
An Egypt Air Airbus A-320 sits on the tarmac of Larnaca aiport after it was hijacked and diverted to Cyprus on March 29, 2016. / AFP / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)
An Egypt Air Airbus A-320 sits on the tarmac of Larnaca aiport after it was hijacked and diverted to Cyprus on March 29, 2016. / AFP / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

مفاجأة جديدة: جسم غامض بأضواء خضراء ظهر بعد سقوط الطائرة المصريّة

الوعد التونسي: وكالات:

بعد 20 ساعة تماماً من اختفاء الطائرة المصرية عن شاشات الرادار عند الساعة 2.30 فجر الخميس الماضي بتوقيت القاهرة، ظهر جسم غامض بضوء أخضر لطيارين تركيين، وهما يقودان طائرة تابعة للخطوط التركية، وأكدا رؤيته الساعة 10.30 قبل منتصف ليل الخميس بالتوقيت المصري.
ونقلت شبكة سبوتنيك الروسية اليوم عن وكالة “دوغان” التركية للأنباء أن الجسم “كان على ارتفاع 2 إلى 3000 قدم فوقنا” أي اقترب 60 سنتيمترا إلى 915 مترا من Boeing 737-800 كانا يتوجهان بركابها إلى اسطنبول من مدينة بوردوم السياحية، وهي عند البحر الأبيض المتوسط، حيث اختفت قربها “الإيرباص” المصرية عن الرادار، وهي مسافة تقطعها طائرة بأقل من 20 دقيقة، وبخمس ساعات يعبرها مركب سياحي.
وقال الطياران إن ما عايناه من قمرة القيادة “اختفى فجأة، ونعتقد أنه جسم طائر مجهول” أو المعروف اختصاره دوليا بأحرف UFO المشيرة إلى Unidentified flying object. إلا أن “دوغان” لم تربط بينه وبين سقوط الطائرة المصرية، بل اكتفت بنقل ما ذكره الطياران لبرج مطار “أتاتورك” الدولي باسطنبول.
الخبر نفسه أوردته صحيفة “ملييت” التركية، وفيه يتحدث أحد الطيارين إلى من كان يستمع إليه في برج المراقبة بالمطار، راويا ما عاينه ورفيقه من جسم مجهول بضوء أخضر “مر واختفى” قبل نصف ساعة من هبوط الطائرة التي كانا فيها بمطار اسطنبول.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد