الرئيسية / أخبار / فارمازيي (FARMASI) تونس تطفأ شمعتها الثانية في ألف ليلة وليلة
FARMASI

فارمازيي (FARMASI) تونس تطفأ شمعتها الثانية في ألف ليلة وليلة

الوعد التونسي: تونس: صفاء رمضاني:
بعد النّجاح الكبير الذي حققته منتجات فارمازيي (FARMASI) لدى المستهلك التّونسي، أطفأ الفرع التّونسي للشركة التركيّة فارمازي شمعته الثّانية في 12 نوفمبر 2016 بنزل الأكروبول بضفاف البحيرة, تحت عنوان ألف ليلة وليلة للعصر الحديث.

حملتنا فارمازي تونس في رحلة تحبس الأنفاس في عالم من السّحر. اليوم بلغ عدد الممثلين والممثلات التجاريين للشركة 50000 في تونس وقد بلغت نسبة النّمو 600% مقارنة بسنة 2015.  معتمدة على سياسة التّسويق الشّبكي.

وفرت فارمازي لكل فرد منها فرصة تطوير شبكة مبيعاته الخاصّة وهدفها الوحيد هو العمل بأعتبارها مختصة في المنتجات الطبيعيّة النّقيّة الخالية من الإضافات الكيميائيّة، فارمازي هي اشارة للتّميز في جودة المنتوجات بأعلى قدر من الرّعاية.

اليوم فارمازي (FARMASI) موجودة في 126 دولة في خمس قارّات وتمتلك أكبر مصنع لإنتاج المواد التّجميليّة في أوروبا وتحتل المركز الأول في صادرات منتوجات التّجميل في تركيا بأنتاج يومي يفوق 1000 طن.

وبفضل حسن إدارة مديرها العام السيّد نبيل قلولو (وهو خبير في الأعلان) ومديرة المبيعات السيّدة بسمة بن نجيمة (دكتورة في البيولوجيا وعلم الوراثة البشرية) تعد فارمازي تونس عائلة واحدة بالنسبة لمستشاريها نظرا لسهولة التبادل والتعاون بين أفرادها وهو ما ساعد على نجاح العلامة التجارية.

وتجدر الإشارة أن شركة فارمازي تونس تضم  أكثر من 40 موظفا من الشباب التونسيين حاملي الشّهادات يعملون لتعزيز مكانة العلامة التّجارية في السّوق التّونسيّة.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد