الرئيسية / أخبار / عصام الدردوري يتعرض الى التهديد
عصام الدردوري

عصام الدردوري يتعرض الى التهديد

الوعد التونسي – تونس:

قال رئيس المنظمة التونسية للامن و المواطنة وعصام الدردوري في تحديثة عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه تم استدعائه من قبل الادراة العامة للمصالح المختصة التي يرجع اليها بالنظر وتهديده بالالتزام بالصمت وعدم الادلاء بأي معطيات خطيرة في الندوة الصحفية التي ينتظر ان يعقدها.

وشدد في نفس التحديثة ان ما اعتبره تهديدا لن يُخيفه وسيعمل على انارة الرأي العام و الانتصار حسب قوله.

وهذا نص التدوينة:

“تبعا للتهديد الاداري : تم الإتصال بي مساء هذا اليوم من قبل الإدارة العامة للمصالح المختصة التي أعود إليها إداريا بالنظر و جمعني لقاء بالمدير العام بالنيابة السيد محمد علي بن تيرو ،الذي طلب مني في إطار تنفيذه لإجراء إداري وفق قوله بالامضاء على محضر إداري يتضمن دعوتي إلى إلتزام الصمت و عدم الإدلاء بأي معطيات في الندوة التي حددت موعدها بتعلة انها قد تمثل مساس بالمرفق القضائي بصفة عامة و إفشاء لأسرار قضايا ذات صبغة ارهابية جارية. طبعا رفضت الإمضاء على أي محضر لالتزام الصمت بعد ان انتابتني حالة من الذهول والوجوم .

شكرا للإدارة التي هددتني بدل حمايتي و حماية المصدر الذي وضع حياته في الميزان . شكرا للإدارة التي تركتني وجها لوجه في مواجهة المافيا الدموية. شكرا للإدارة التي أرادت أن يكون لها دور في التستر على الخيانة العظمى الحاصلة. شكرا لمن انحاز لنصرة داعمي و مناصري الإرهاب و الإرهابيين. الندوة قائمة الذات و ستعقد و على إيقاع التهديد الاداري الذي تلقيته اليوم و سيتم عقد إجتماع لهيئة الدفاع لتدارس هذا التحول النوعي،الخطير.

خلنا أن زمن الوعيد و التهديد قد ولى ،خلنا أننا ستننتصر لمن غدر بهم و نكل بجثثهم و نتشبث بذلك. كل من يدفع في إتجاه الجام صوتي الذي لم ولن يلجم شريك في خيانة الدولة و دماء الذين ضحوا لاجل الحفاظ على كيانه..”

نص التدوينة

 

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد