الرئيسية / أخبار / طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات التجميل..وهي ترد: “الإنترنت دمر حياتي”
طلقها بسبب قباحة ابنائه

طلقها بسبب قباحة ابنائه ليكتشف أن جمالها عمليات التجميل..وهي ترد: “الإنترنت دمر حياتي”

الوعد التونسي: وكالات:

انتشر العام الماضي خبراً عن رجل صيني يدعى جان فينج تزوج من امراة جميلة جداً ، و أنجب منها 3 أطفال ولكنه لم يكن راضي بأطفاله لانه يعتقد بأنهم أقبح من أن يكونو أولاده ، فاعترفت الزوجة بأنها خضعت لعدة عمليات تجميلة قبل زواجها منه و بأنها كانت قبيحة مثل أطفالها مما دعى الزوج بعمل إجاراءت الطلاق و مقاضاة زوجته السابقة .

لكن في الحقيقة هذا الخبر الملفق وغير حقيقي والصورة في الواقع هي إعلان لعيادة تجميلية، قررت أن تروج لأعمالها بطريقة طريفة وكتبت في الإعلان ….
“الأمر الوحيد الذي يجب أن يقلقك كيف تشرح هذا الأمر لأولادك”، وهذا الإعلان في الواقع دمر مستقبل عارضة الأزياء بسبب إنتشار صورتها على الإنترنت التي تحولت إلى أضحوكة .

Heidi رفعت دعوى قضائية على العيادة التي إستدخمت صورتها وهي تظهر في الإعلان مع شاب وسيم لكن مع أطفال معدل أشكالهم عن طريق الفوتوشوب ليظهروا بشكل غير جذاب.

الإنترنت دمر حياتي
قالت هايدي في لقاء تلفزيوني مؤثر أن هذا الإعلان دمر مهنتها وحياتها الشخصية حيث تركها حبيبها بسبب الإشاعات والإحراج الذي تتعرض له في الشارع، كما أن حياتها في عالم الإعلانات بسبب حصولها على هذا الكم من الهائل من السخرية على الإنترنت وإرتبط إسمها بعمليات التجميل ولم يصدق أحد أن جمالها طبيعي.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

منذر قفراشي

ايقاف منذر قفراش بتهمة ابتزاز سليم شيبوب

الوعد التّونسي – تونس : اكد المنسق الجهوي لـحركة نداء تونس بولاية قابس “محمد المسعودي” …

اترك رد