الرئيسية / أخبار / صفقة سياسية وراء تعيين الأمني الصحبي الجويني في روما والأمني عماد بالحاج يخلفه أميناً عاماً للاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن
الصحبي الجويني

صفقة سياسية وراء تعيين الأمني الصحبي الجويني في روما والأمني عماد بالحاج يخلفه أميناً عاماً للاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن

الوعد التونسي-تونس:

خلف النقابي الأمني عماد بلحاج خليفة، زميله الصحبي الجويني، كما هو معلوم، كأمين عام للاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن. ويأتي هذا التغيير على خلفية تعيين الصحبي الجويني ملحقا أمنيا بسفارة تونس بروما.

ويعد هذا التعيين ما هو إلا واجهة لصفقة سياسية عقدها الصحبي الجويني مع قصر قرطاج، وهو الذي حضر منذ اشهر في بلاتو تلفزي في برنامج الثامنة مع حمزة البلومي وفي تدخله حول الارهاب والاغتيالات السياسية وغموض ما يحدث داخل المؤسسة الأمنية أكد أن لديه معطيات امنية خطيرة يجهلها رئيس الجمهورية وانه لن يدلي بها لغيره باعتبار خطورتها في تلك اللحظة وعلى المباشر تدخلت مستشارة السبسي سعيدة قراش وضربت له موعدا في القصر الرئاسي وكان له ذلك حيث التقاه السبسي واستمع اليه .

وبعد اللقاء برئيس الجمهورية، غاب الصحبي الجويني تماما عن المشهد الإعلامي، لنعلم في مرحلة أولى باقتراحه في خطة ملحق أمني بروما، قبل أن يتأكد الخبر رسميا.

المصدر: الوطن الجديد

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …