الرئيسية / أخبار / صديق زوجها لعب دور ‘عدل اشهاد’..بعد ايام من زواجها استخرت مضمون ولادة فتفاجأت بأن حالتها المدنية “عزباء”
hwaml.com_1307092605_501

صديق زوجها لعب دور ‘عدل اشهاد’..بعد ايام من زواجها استخرت مضمون ولادة فتفاجأت بأن حالتها المدنية “عزباء”

فوجئت فتاة أصيلة ولاية باجة تبلغ من العمر 20 سنة عند توجهها إلى مقر بلدية لاستخراج مضمون ولادة أنها مازالت عزباء رغم عقدها للقران منذ شهر.
و تتمثل تفاصيل الحادثة في أن مواطن تونسي مقيم بإحدى دول الخليج قد عاد إلى تونس لإتمام إجراءات الطلاق وتعرف في الأثناء على فتاة تبلغ من العمر 20 سنة تطورت العلاقة بينهما إلى درجة ضرورة التعجيل بعقد القران، وعند اتصاله بعدل اشهاد ،اتضح أن عملية عقد القران من المستحيل إتمامها بحكم انه لم يصدر حكم بالطلاق من زوجته السابقة.

وأوضح المصدر ذاته أنه أمام ضرورة عقد القران والظروف الملحة لذلك ،استنجد المتهم بصديق لعب دور عدل الاشهاد وتمت العملية في ظروف شبه عادية من خلال الاحتفال بهذا الزواج بكافة مراسمه.

و  تحول العروسين إلى مدينة طبرقة لقضاء شهر العسل إلا خلافا قد نشب بينهما جعلهما يعودان إلى مدينتهما باجة و هناك توجهت الفتاة إلى البلدية لاستخراج مضمون ولادة فوجدت حالتها الاجتماعية  ‘عزباء’ فتم فتح تحقيق في الغرض من قبل الوحدات الأمنية وتم إيقاف الزوج وصديقه الذي لعب دور عدل اشهاد،حسب “موزاييك اف ام”.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …