الرئيسية / أخبار / سيدي حسين: اختفاء طفلة الـ15 عاما في ظروف غامضة
سيدي حسين

سيدي حسين: اختفاء طفلة الـ15 عاما في ظروف غامضة

الوعد التونسي: تونس:

وجدت عائلة تونسية قاطنة بمنطقة حي الياسمين الجيارة بمعتمدية سيدي حسين التابعة لولاية تونس  نفسها في حيرة من أمرها وفي خوف لا يوصف بعد فقدان ابنتها خولة العرفاوي المولودة خلال سنة 2000.

الفتاة اختفت في ظروف غامضة  منذ  يوم الجمعة المنقضي  وتحديدا منذ الساعة الثامنة صباحا  حيث لم يرد أي خبر على عائلتها حوا مكان تواجدها ولم يكشف أي طرف عن ظروف اختفائها حيث أغلق هاتفها وأصبحت في عداد المفقودين.

وقد قامت عائلتها بإعلام مركز الأمن الوطني عن اختفائها وتم فتح تحقيق في اختفائها في انتظار ما سيكشف عن البحث أو ما تسفر عنه عملية التفتيش عنها.

وفي تصريحه أكد الأب عثمان بن الهادي العرفاوي انه كان صبيحة الجمعة يقوم بأشغال بناء في سطح المنزل كما انهمكت زوجته في المطبخ ليكتشفا ان ابنتهما “خولة” غادرت حاملة معها بعض الملابس فاتصلا بها ليكتشفا أن هاتفها مغلق حينها قاموا عائلتها بإعلام مركز الأمن الوطني بالمنطقة عن اختفائها  وتم فتح تحقيق في  اختفائها في انتظار ما سيكشف عنه البحث او ما تسفر عنه عملية التفتيش عنها. مشيرا الى أنها منذ انقطعت عن الدراسة بمركز التكوين المهني لازمت بالمنزل ثم عقدت خطوبتها على ابن عمها ولم تعاني اية مشاكل أو ما شابه ..

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد