الرئيسية / أخبار / زياد الهاني يتبنى موقف لطفي العماري في مساندة درصاف بن علي في حقها للسفر والعلاج
درصاف بن علي

زياد الهاني يتبنى موقف لطفي العماري في مساندة درصاف بن علي في حقها للسفر والعلاج

الوعد التونسي: تونس :

تحدث الإعلامي لطفي العماري في تدخله في برنامج 24 /7 على قناة الحوار التونسي عن مساندته لحملة إلغاء تحجير السفر على درصاف بن علي زوجة صهر الرئيس الأسبق سليم شيبوب للعلاج في الخارج. وقد تبنى الصحافي والإعلامي زياد الهاني موقف زميله العماري من خلال نشر الفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مصحوباً بالتدوينة التالية:

“لست أتبنى فقط ما قاله لطفي العماري بخصوص منع درصاف بن علي حرم شيبوب من السفر للعلاج نظرا لخطورة إصابتها بالسرطان عافاكم الله بعد فشل العمليتين اللتين أجرتهما في تونس، بل وأطالب بمحاكمة من يصر على ارتهانها واحتجازها دون موجب قانوني.
كونها بنت الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، فهذا لا يعنيني. وكونها زوجة سليم شيبوب، فهذا أيضا لا يعنيني. ما يعنيني هو أنها تونسية تحتاج للعلاج، وليس هنالك موجب لمنعها من السفر، وبالتالي من حقها أن تسافر وتعالج كأي مواطن تونسي آخر. فكونها بنت بن علي وزوجة شيبوب، فهذ الا بيرر ظلمها والتشفي فيها بتركها فريسة لسرطان قاتل.
أحقاد هؤلاء المهوسين ونقسياتهم المريضة لا تلزمنا، وهي عار عليهم وستبقى وصمة عار في جبين تونس كلها لو لم نتدخل كل من موقعه لوضع حد لها.
تحيا تونس”

zied-elheni-fb

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد