الرئيسية / أخبار / رسالة عصام الدردوري قبل إيقافه من قبل فرقة مقاومة الإجرام بالحرس الوطني ببن عروس
النقابي الامني عصام الدردوري

رسالة عصام الدردوري قبل إيقافه من قبل فرقة مقاومة الإجرام بالحرس الوطني ببن عروس

الوعد التونسي: تونس:

تم أمس إيقاف النقابي الأمني عصام الدردوري من قبل الفرقة المختصة لمجابهة الإرهاب ببن عروس على خلفية شكاية تقدم بها المدير العام للأمن الوطني عبد الرحمان حاج علي بتهمة الثلب والقذف العلني.

هذا وقد كتب الدردوري رسالة موجهة إلى الرأي العام وإلى والده عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك قبل مثوله أمام فرقة مقاومة الإجرام بالحرس الوطني ببن عروس وهي كالتالي:

“السلام عليكم :
تم استدعائي للمثول اليوم أمام فرقة مقاومة الإجرام بالحرس الوطني ببن عروس ، سامثل رغم يقيني بأنه سيتم إيقافي بقرار تنكيلي كالعادة.
رسالتي إلى والدي الذي لم أتمكن من زيارته بعد مغادرته المستشفى إثر اجراء عملية جراحية ، نظرا لحملة المراقبة و التهديد التي تطالني وبعلم و مباركة من أطراف متنفذة في الدولة، سامحني بابا ولدك راجل ما ينجمش يكون شيطان أخرس او شاهد زور وسنلتقي بإذن الله وقدره سواء اليوم أو بعد قضاء المدة السجنية (ضريبة حب الوطن و التفاني في خدمته و هو واجب).
للذين جهزوا قرار ايقافي و سربوه بشكل مسبق إلى مشرف هذه الصفحة هيكل دخيل الذي توليت مقاضاته تمعن سيدي وزير العدل فالعدل يتلاشى و مصادرة الحرية تقرر في التراكن للأسف وهذا ليس تشكيكا او استنقاصا او مساسا من هيبة السادة القضاة و أعضاء النيابة العمومية المستقلين منهم.
ما تبحثون عنه و مايدينكم بلغ السيد رئيس الحكومة و رئاسة الجمهورية و نواب الشعب.
إلى كل من عرفني من قريب أو بعيد سأظل عصام الدردوري الجرئ بالحجة و البينة وفي إطار ما يكفله القانون و ماتضبطه اخلاقيات المهنة.
ما أتعرض له له علاقة مباشرة بعديد الملفات المؤمنة و التي بلغت الجهات الرسمية و في مقدمتها ملف المساعد الأول للقطب القضائي لمكافحة الإرهاب و الفتاة القاصر القيادية في كتيبة عقبة بن نافع الإرهابية.
مع العلم انهم اعدوا العدة ايضا لعزلي من عملي حيث تقرر احالتي على مجلس التاديب بتاريخ 17 من الشهر الحالي .
حماية عائلتي مسؤولية دولة فخامة القائد الأعلى للقوات المسلحة سيدي رئيس الجمهورية.
اودعكم على أمل اللقاء بكم في تدوينة مسائية اذا ما تبقى عدل في وطني الجريح.
تحيا تونس..”

capture-issam-dardouri

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد