الأربعاء , 30 نوفمبر 2016, 3:57 ص
الرئيسية / منتديات الوعد / مقالات رأي / وزارة التجارة .. نهب المنح التحفيزية بعد سحب الثقة من حكومة الحبيب الصيد ! ! !
14011824_1670662263255614_463703103_n

وزارة التجارة .. نهب المنح التحفيزية بعد سحب الثقة من حكومة الحبيب الصيد ! ! !

الوعد التّونسي – د. الصّحبي العمري
بعد سحب الثقة من حكومة الحبيب الصيد في 30 جويلية 2016 وما رافقها من جدل حول أسبابها الحقيقية ومسسباتها من وراء الستار سارع “القنفود” وزير التجارة محسن حسن إلى إسناد منح تحفيزية ” في مبالغ مالية متراوحة بين 800 د و1000 د ” إلى فيلق المستشارين المستجلبين من مافيا عصابة الوطني الحر والتي كانت مقررة لصنف من العمال بالوزارة دون سواه ..
ضبطه منداف الرادار في هذا الفساد والإنحراف بالسلطة بعد أن فاحت رائحته لدى الوزارة الأولى وقبض المستشارون العباقرة هدية “منحهم الوظيفية” دون وجه حق وهو ما أثار حفيظة المستحقين الأساسيين لهذه المنحة التحفيزية مما إستوجب مساءلة الوزير الفاسد محسن حسن لدى الدوائر البرقابية في مجلس الدولة في إنتظار إحالة هذا الملف على الدوائر القضائية وإسترجاع أموال الشعب من المغتصبين ..
علما وأنّ محسن حسن قد إستنفذ قبل أوانها ذخيرة وصولات بنزين وزارة التجارة المرصودة لكامل السنة الإدارية والتي تداينت لدى الشركة التونسية لتوزيع المحروقات بمبلغ يفوق حاليا 200 ألف دينار من وصولات جديدة للبنزين ..
وما زال القنفود محسن حسن يطمع في مواصلة المشوار صلب وزارة التجارة لإتمام المصادقة والإمضاء على أكداس رخص التوريد التي تهاطلت أخيرا على مكتبه من زبانية عصابة الوطني الحر تحت قيادة المايسترو المافيوزي سليم الرياحي المساند الرسمي لحكومة يوسف الشاهد طمعا في الحصول على حقيبة وزارة مقاومة الفساد والحوكمة الرشيدة .. بدون تعليق ..
د. الصحبي العمري

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

المفكر يوسف الصديق

يوسف الصديق: “لا فرق بين الغنوشي وابي عياض”

الوعد التونسي: تونس: في حوار له مع الزميلة “اخبار الجمهورية” قال المفكر يوسف الصديق ان …

اترك رد