الرئيسية / أخبار / خاص : قناة “النكاح” قناة تونسية جديدة للجنس !!!
قناة “النكاح”

خاص : قناة “النكاح” قناة تونسية جديدة للجنس !!!

الوعد التونسي : تونس : أسامة السعفي

قناة “النكاح” قناة تلفزية جديدة تم صباح اليوم 25 افريل 2016 ايداع طلب الحصول على رخصتها لدى هيئة الاتصال السمعي البصري .”نكاح” هي فكرة للاعلامي التونسي اشرف الكعلي الصحفي بقناة 21 سابقا و مدير المبيعات السابق في قناة “art” الذي اراد افتتاح اول قناة مشفرة تعمل على نظام الاشتراك الشهري بالديكودر بقيمة 6900 مليم شهريا و 69 دينار سنويا  , و هي من صنف قنوات “الحب” كما عبّر صاحب الفكرة.

قناة للجنس و التعارف بادرة هي الاولى من نوعها في تونس تحت شعار “قناة النكاح من اللµيل الى الصباح ” مشروع اعلامي قال باعثه انه لا يكلّف الكثير لكنه يدرّ مالا وفيرا و يعتبر استثمارا ناحجا لا يتعارض مع القانون التونسي و شروط الهايكا و الدستور و حرية الضمير .

أسامة السعفي

قد تبدو هذه الفكرة لدى البعض تجاوزا للخطوط الحمراء لكن صاحبها مقتنع تماما بما ينوي فعله خاصة و انّه تقدّم منذ سبع سنوات بطلب رخصة بث لاذاعة رياضية خاصة والا ان مطلبه قوبل بالرفض عديد المرات رغم حصوله على موافقة مبدئية بتمويل المشروع الذي تبلغ كلفته مليار و نصف المليار .

و بما ان صاحب المشروع قد بلغ به اليأس اشدّه و لم يجد سبلا للحوار مع هيئة النوري اللجمي او سابقاتها فقد قرر في لحظة تحدّ بعث هذه القناة الخاصة كردّ على المماطلة و التسويف الذي لقيته من السلطات المختصة عند محاولته بعث مشروعه الاعلامي الاول .

أسامة السعفي 

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

منذر قفراشي

ايقاف منذر قفراش بتهمة ابتزاز سليم شيبوب

الوعد التّونسي – تونس : اكد المنسق الجهوي لـحركة نداء تونس بولاية قابس “محمد المسعودي” …

اترك رد