الرئيسية / سياسة / حملة “سيب الإدارة” بنظرة إستشرافية جديدة
سيب الادارة

حملة “سيب الإدارة” بنظرة إستشرافية جديدة

الوعد التونسي-تونس- صرحت الناطقة الرسمية بإسم حملة “سيب الإدارة” هالة غربية اليوم الثلاثاء 28 جوان للوعد التونسي أن حملة “سيب الإدارة” تمت بصفة تلقائية من طرف أعوان و إطارات من مختلف الإدارات على موقع الفايسبوك, لا توجد أي جهة رسمية تتبنى هذه الحملة, إجابة على الإعتداءات التي صارت في الإدارة على خلفية ما راج في الصحافة فيما يخص التوقيت الإداري.

جاء على لسانها : “بالنسبة للتوقيت الإداري, الموظف يطبقه كما يصله من رئاسة الحكومة. حاولت بعض الأطراف تنسيب هذه الحملة لنقابة أعوان و إطارات رئاسة الحكومة غير أن الأخيرة فنّدت علاقتها بهذه الحملة”

بالنسبة للمرحلة القادمة تم إقرار ما يلي:

  • مراجعة تسمية الحملة.
  • فتح الآفاق على الطرف المقابل. “لا مانع لنا في التعامل مع أي جمعية لكن تبادل الأفكار و الآراء حسب القوانين التي تضبط الإداريين و الموظفين”
  • مراجعة الأهداف

و في رد على ما جاء على لسان الصحفي ناجي الزعيري بموزاييك آف أم بأن القباضات المالية تغلق أبوابها باكرا يوم الجمعة قالت محدثتنا “لما يتم التعليق على ساعات الدوام يوم الجمعة فقط في حين نعمل في باقي الأيام من الثامنة إلى حدود الثالثة بعد الزوال, و بالمناسبة من مطالبنا أن يقع توحيد ساعات الدوام لكامل أيام الأسبوع من الثامنة للثانية بعد الزوال.”

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

ustt

بعد انشقاقهم: قيادات إتحاد عمال تونس يؤسسون منظمة نقابية جديدة

الوعد التونسي:تونس: علمت “الوعد التونسي” أن القيادات المنشقين عن المنظمة النقابية إتحاد عمال تونس يؤسسوا …

اترك رد