الرئيسية / أخبار / حقيقة وجود مجموعة “عبدة الشيطان” بمعهد المروج 1
عبدة الشيطان

حقيقة وجود مجموعة “عبدة الشيطان” بمعهد المروج 1

الوعد التونسي: تونس:

فندت المندوبية الجهوية للتربية ببن عروس ما تم تداوله من انباء حول انتحار تلميذة تدرس بالسنة الاولى ثانوي داخل غرفتها بسبب علاقتها بمجموعة “من عبدة الشيطان ” تنشط داخل معهد المروج 1.

وجاء في بيان لمكتب الإعلام والاتصال بالمندوبية اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2016 أن المندوب الجهوي للتربية ببن عروس قد انتقل رفقة اخصائية نفسية إلى معهد المروج 1 للاطلاع على سير العمل بالمؤسسة والبحث في ما تم تناوله من انباء تشير الى وجود مجموعة عبدة الشيطان.

وأشار البيان إلى أنه تم الاستماع إلى التلاميذ والإطار التربوي والأساتذة الذين نفوا نفيا قطعيا وجود مثل هذه الجمعيات بالمؤسسة التربوية ولا علاقة لها بالمعهد.

وحسب نفس البيان فقد تم تكوين فريق عمل يضم ممثلين عن المندوبة الجهوية لحماية الطفولة والمتفقد الإداري والمالي وفريق الأخصائيين النفسانيين للبحث في أطوار الحادثة والكشف عن ملابساتها وبعث الشعور بالاطمئنان في صفوف التلاميذ.

جدير بالذكر ان الاعلامي زياد الهاني أكد عبر تدوينة نشرها يوم 12 نوفمبر 2016 عبر صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك ” أن مصادر مقربة من عائلة الفتاة التي انتحرت مؤخرا،كشفت خطورة ما وصفه بحالة الانفلات السائدة في معهد المروج الأول، ومن أبرز مظاهرها قيام حوالي الأربعين تلميذا بتكوين مجموعة لعبادة الشيطان .

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد