الرئيسية / أخبار / حسين العباسي: هناك اطراف تريد ازاحة الاتحاد من المشهد الوطني لتنفيذ قرارات غير شعبية
حسين العباسي

حسين العباسي: هناك اطراف تريد ازاحة الاتحاد من المشهد الوطني لتنفيذ قرارات غير شعبية

الوعد التونسي: الحمامات:

اكد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي خلال افتتاح مؤتمر النقابة العامة للمياه اليوم السبت 21 ماي 2016 بالحمامات ان الاتحاد يهمه الشأن السياسي والوطني مشيرا الى ان هذا الدور ليس بجديد عليه .

وقال العباسي :من يريد إنكار هذا الدور نقول له انت لا تعرف تاريخ الاتحاد و اضاف :المنظمة ستبقى دوما حريصة على مصلحة البلاد وحريصة على مواصلة دورها الوطني .
و ردا على الحملات ضد الاتحاد أكد العباسي أن الاتحاد ليس معصوما من الخطأ ويتقبل النقد وخاصة النقد البناء الذي يكشف الاخطاء لكن ليس مع تلك الأصوات الهدامة التي فشلت في تحقيق أهداف الثورة لوضع شماعة الحملة على الاتحاد لإخفاء اخفاقاتها.

وبين العباسي أن أطرافا أخرى تريد إزاحة الاتحاد من المشهد الوطني لتنفيذ القرارات الموجعة و غير الشعبية والتي ستضرب المكاسب التي راكمتها البلاد طيلة عقود .
ودعا الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل أن النقابيين سيكونون صمام أمان للدفاع عن أهداف الثورة والعدالة الاجتماعية كما سيكون الاتحاد صمام الأمان للدفاع عن تحسين الإنتاجية والمردودية داخل المؤسسات ، داعيا الشغالين إلى الدفاع عن وطنهم بمزيد من البذل والعمل ودعم نسبة النمو وذلك لإحباط لكل مؤامرات ضرب المكاسب الاجتماعية والاقتصادية للشعب التونسي محذرا من “سقوط السقف ” على الجميع .

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد