الرئيسية / أخبار / رياضيّة / تطورات قضية اللاعب أمير العكروت
أمير العكروت

تطورات قضية اللاعب أمير العكروت

في متابعة لتطورات قضية اللاعب أمير العكروت أفادت صحيفة الصباح في عددها الصادر أمس الأحد أن العكروت، والشبان الثلاثة الموقوفون معه على ذمة هذه القضية رفضوا إجراء التحاليل على سوائلهم في الوقت الذي أكد فيه تقرير الطب الشرعي عدم تعرض الفتاة، التي اتهمتهم بتحويل وجهتها من العاصمة إلى صفاقس وإرغامها على تناول مادة مخدرة ومواقعتها غصبا، إلى أي اعتداء جنسي.
وكان أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس قد ألقوا القبض، الخميس الماضي، على 4 شبان من بينهم أمير العكروت وأحالوهم إلى فرقة أمنية مختصة بمدينة صفاقس التي احتفظت بهم على ذمة الأبحاث بإذن من النيابة العمومية، فيما أحالت فتاتين أخريين بحالة تقديم بتهم مختلفة بينها تحويل وجهة أنثى سنها دون 18 سنة والمشاركة في ذلك ومواقعة قاصر دون رضاها واستهلاك مادة مخدرة.
في سياق متصل كشف شاهين الخلفي محامي العكروت في تصريح لصحيفة الصباح الاسبوعي في عددها الصادر اليوم الاثنين 11 جويلية 2016 ان الشاكية قالت لمنوبه حرفيا انت ما عندك حتى علاقة بالموضوع مؤكدا أن منوبه سيقوم بمقاضاة الفتاة الشاكية التي اتهمته باطلا.
وأفادت الشاكية في روايتها بأنها كانت بمحيط محطة باب عليوة بالعاصمة استعدادا للسفر إلى الكاف عندما قام شخص بإركابها عنوة في سيارة ثم تحول بها إلى منطقة برج الوزير حيث صعد معه أشخاص اخرون –من بينهم أمير العكروت- وحولوا وجهتها إلى منزل بالمدينة العتيقة بصفاقس حيث أرغمها أحدهم على استهلاك مادة مخدرة ثم واقعها غصبا.
ولكن المحتفظ بهم نفوا التهم المنسوبة إليهم كما رفضوا الخضوع لتحليل على سوائلهم ومن المنتظر أن يحالوا غدا على النيابة العمومية لاتخاذ بقية الإجراءات في شأنهم.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

الجمعية الرياضية بزاوية الجديدي

رئيس الجمعية الرياضية بزاوية الجديدي الوطني “ب” في المتناول

الوعد التونسي: الوطن القبلي: أكد حصحاصي الحصحاصي رئيس الجمعية الرياضية بزاوية الجديدي أن الهدف المحوري …

اترك رد