الرئيسية / أخبار / بينهم طفل تونسي..داعش ينشر فيديو لاعدام 5 أكراد على يد أطفال داعشيين
1472298177_content_thumb

بينهم طفل تونسي..داعش ينشر فيديو لاعدام 5 أكراد على يد أطفال داعشيين

بث تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) مقطع فيديو بشع ظهر فيه مجموعة من الأطفال قاموا باعدام أسرى أكراد في سوريا بإطلاق النار على رؤوسهم من الخلف.

ومن بين كتيبة الإعدام، ظهر طفل بني البشرة يبلغ عمره حوالي 15 عاما، يكنا في داعش  “أبو البراء التونسي”، ويظهر وسط المجموعة في الصور الملتقطة من الفيديو، الثالث من اليمين

ظهر الطفل متمكنا من إطلاق النار، و قام بترديد الخطاب التهديدي الذي تقوم به هذه المجموعات الارهابية في كل فيديوهاتها بلغة عربية فصيحة .

وبدا في الفيديو، الذي سُجل حديثا في مدينة الرقة السورية التي يسيطر عليها داعش، أن كتيبة الإعدام كانت تتألف من 5 صبية من تونس و بريطانيا، و مصر، و تركيا، و  أوزبكستان بحسب موقع صحفية “الديلي ميل” البريطانية.

واسمائهم كالتالي: “أبو إسحاق المصري، وأبو عبدالله البريطاني، و أبو البراء التونسي، و أبو فؤاد الكردي، وأبو يوسف الأوزبكي”، وقد أشهروا مسدساتهم صوب رؤوس 5 رجال يرتدون الزي البرتقالي وهو الزي المعروف لضحايا داعش.

وردد الصبية في مقطع الفيديو هتافات معادية ضد الأكراد في سوريا، قبل أن يصيحوا “الله أكبر”، ويطلقوا النار من مسدساتهم على رؤوس الضحايا من الخلف.

 

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …