الرئيسية / أخبار / المكتب الجامعي لكرة القدم يقرر الشطب مدى الحياة للقربي والعمدوني والعكرمي
المكتب الجامعي لكرة القدم

المكتب الجامعي لكرة القدم يقرر الشطب مدى الحياة للقربي والعمدوني والعكرمي

الوعد التونسي: تونس:

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه أمس الجمعة المخصص للنظر في ملف مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى الشطب مدى الحياة للاعبي الملعب التونسي خالد القربي وقيس العمدوني وسيف الدين العكرمي وحافظ اثاث الفريق حسام بوشوشة.

كما قرر تسليط عقوبة باربع مقابلات على لاعبي الملعب التونسي محمد بن علي ومالك الاندلسي وبمقابلتين على هاشم عباس وحمدي رويد اضافة الى عقوبة بمباراة واحدة على مدرب الملعب التونسي هشام النصيبي.

وكانت مباراة الملعب التونسي ومستقبل المرسى التي اقيمت الاحد الماضي بملعب الهادي النيفر لحساب الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى شهدت في نهايتها اعمال عنف خطيرة من ذلك الاعتداء على حارس مرمى مستقبل المرسى يوسف الطرابلسي.

وانتهت المقابلة بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة لتزداد بذلك وضعية الملعب التونسي تعقيدا في اسفل الترتيب ويصبح شبح النزول الى الرابطة المحترفة الثانية يخيم اكثر من اي وقت مضى على الفريق الذي يقبع بمفرده في المركز الاخير بمجموع 21 نقطة قبل ثلاث جولات من نهاية السباق .

وكان المكتب الجامعي قرر الثلاثاء الماضي التعهد تلقائيا بهذا الملف تطبيقا للفصل 35 من النظام الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد