الرئيسية / أخبار / الشركة المالطية للاتصالات تختار إتصالات تونس كأحسن عرض لإقتناء أسهمها
إتصالات تونس

الشركة المالطية للاتصالات تختار إتصالات تونس كأحسن عرض لإقتناء أسهمها

الوعد التونسي: تونس:

في إطار عمليّة بيع أسهم رأس مال الشركة المالطيّة للاتصالات GO p.l.c ، صرّح مجلس الإدارة للشركة اختياره لاتصالات تونس كمترشّح صاحب أفضل عرض نهائيّ.

وبالتالي، تعتزم اتّصالات تونس قريبا إصدار عرض عمومي اختياري لشراء كافّة أسهم رأس مال شركة GO p.l.c. وسيتمّ لاحقا الإعلام بالإجراءات الدقيقة لهذه العمليّة وفقا للتراتيب والأحكام المعمول بها.

وأفاد السيد نزار بوڤيلة، الرئيس المدير العام لاتصالات تونس في هذا الصدد: “نحن سعداء للغاية باختيارنا كمرشّح لشراء كافّة أسهم رأس مال شركة GO p.l.c. ونحن مقتنعون تماما بالتكامل الكبير بين فريقينا، وعاقدون العزم على أن نكون شريكا لـ GO على المدى البعيد، وتمكينه من مواصلة استراتيجيّته الاستثماريّة النشيطة في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتّصال بمالطا وكذلك بقبرص من خلال شركته الفرعيّة Cablenet . كما يسرّنا التعاون مع شركة GO وفريق إداراتها وموظّفيها والعمل معا على تحقيق أهدافها الاستراتيجيّة”.

لا يمثّل هذا البلاغ عرضا عموميّا اختياريّا للشراء بصورة رسمية وبالمفهوم الوارد في الفصل 11 من أحكام وقواعد الإدراج في البورصة التي ضبطتها هيئة الخدمات المالية بمالطا (Malta Financial Services Authority)

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

منذر قفراشي

ايقاف منذر قفراش بتهمة ابتزاز سليم شيبوب

الوعد التّونسي – تونس : اكد المنسق الجهوي لـحركة نداء تونس بولاية قابس “محمد المسعودي” …

اترك رد