الرئيسية / أخبار / الحقيقة الصّادمة لمنع بث حوار المرزوقي على قناة التّاسعة
المنصف المرزوقي

الحقيقة الصّادمة لمنع بث حوار المرزوقي على قناة التّاسعة

الوعد التّونسي – تونس : منذر قفراش

منذ سماعي لقصة منع حوار المرزوقي على قناة التاسعة أردت الوصول للحقيقة ذلك ما جعلني أجلس صباح اليوم مع أحد العاملين بالقناة و هو من أشهر مقدمي البرامج الذي كنت أعتبره قدوة لي لكن اليوم خاب ضني به بعد اكتشافي حقيقة كذبة ضغوطات الرئاسة.

و إليكم القصة كما رواها لي محدثي :

أولا حوار المرزوقي ليس فيه أي أسرار لكن فشل القناة في رفع نسب المشاهدة جعل معز بن غربية يطلب برمجة حوار مع رئيس الدولة الباجي قائد السبسي لكن الباجي رفض الحوار ما جعل بن غربية يستشيط غضبا و فكر في الإنتقام فطلب من المرزوقي إجراء الحوار و هو ما وافق عليه الأخير و بعد تسجيل اللقاء إتصل بن غربية بالمرزوقي و أعلمه بأن رئاسة الحكومة و مستشار رئيس الجمهورية الأستاذ نورالدين بن تيشة طلبوا منه عدم بث الحوار ليبدأ بعدها المرزوقي و رئيس ديوانه السابق في نشر الكذبة في عملية خبيثة لكسب التعاطف الشعبي و رفع نسبة مشاهدة الحوار الذي سيقع تمريره لاحقا بعد كل هذه الشوشرة و الأكاذيب التي تمس من أمن الدولة و هيبتها .

حدثني إبن القناة دون تردد ثقة منه بأني لن أنشر الحقيقة لكني قررت نشرها و كل ما قلته مسجل عندي و اتحدى القناة تكذيبي ….سأخسر علاقتي بصديقي السابق بعد اليوم لكن المهم أن يعلم صناع الفتن و الأكاذيب أننا موجودون لندافع عن دولتنا و لنتصدى لمشاريعهم في ضرب وحدتنا و أمننا. ….. أدعوا رئاسة الجمهورية لرفع قضية ضد قناة التاسعة بتهمة الإدعاء بالباطل و نشر تهم تمس من أمن الدولة و رفع قضية ضد الطرطور و رئيس ديوانه للمشاركة في الجريمة و أنا مستعد للمثول كشاهد أمام القضاء و لديا كل البراهين.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد