الرئيسية / أخبار / الترجي الرياضي: بلبوا يرفض الإعارة و يتمسك بالبقاء
برنار بلبوا

الترجي الرياضي: بلبوا يرفض الإعارة و يتمسك بالبقاء

الوعد التونسي: تونس:

يواصل الترجي استعداداته لمباراة الدور ربع النهائي لكاس تونس امام النجم المبرمجة ليوم 16 اوت بسوسة.

تحضيرات الترجي لن تقتصر على حديقة حسان بلخوجة حيث استقر الراي الفني على تربص بمدينة طبرقة بداية من الاثنين القادم الى غاية الاحد سيتخلله لقاء ودي اول يوم الاربعاء 13 جويلية امام المرجان الرياضي بطبرقة و ود ثان لم يتم بعد تحديد الفريق المنافس.
و تجدر الاشارة انه تقرر التعويل على خدمات المعد البدني معاذ هيراوي لخلافة الفرنسي نيكولاس بوب ليكون بذلك المساعد الاول لمحمد صبري البوعزيزي.
27 لاعبا في الموعد
ابرز النقاط المتعلقة بتربص طبرقة ستتعلق بالمجموعة حيث قرر المدرب عمار السويح منح الفرصة للعديد من الاسماء الشابة من فريق الاواسط و النخبة اضافة الى للأسماء العائدة من الاعارة و في انتظار القائمة النهائية للأسماء التي ستشارك في التربص وقد ضبط السويح قائمة اولية تضم 27 لاعبا بالكمال والتمام مع امكانية اضافة بعد الاسماء ما يجعل العدد مرشحا لان يتجاوز 30 لاعبا.
بلبوا يرفض الإعارة
رغم حملة المساندة التي اطلقتها جماهير الترجي لضمان بقاء اللاعب النيجري برنار بلبوا مع الفريق إلا ان عمار السويح اكد للهيئة المديرة عدم حاجته للاعب لتنطلق التحركات بمحاولة اقناع اللاعب في المغادرة في شكل اعارة الامر الذي رفضه الاخير مشيرا لتشبثه بالبقاء او الحصول على جميع مستحقاته المادية التي ينص عليها العقد في حال تشبث الفريق بمغادرته ما قد يكلف الهيئة المديرة الكثير من المال خاصة ان عقد اللاعب يمتد الى غاية جوان 2019.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

سيارة فورد GT

فورد تصارع للفوز بلقب الفِرَق في السباق الختاميّ لبطولة العالم لسباقات التحمّل

الوعد التونسي:      سيارة فورد GT رقم 67 على بُعد نقطتين فقط من المتصدّرين …

اترك رد