الأربعاء , 23 نوفمبر 2016, 5:26 م
الرئيسية / أخبار / اقتحام مقر شركة ” RONCAIA” الإيطالية بتونس وأكثر من طرف مورّط في القضية
%d8%b4%d9%83%d8%a7%d9%8a%d8%a9

اقتحام مقر شركة ” RONCAIA” الإيطالية بتونس وأكثر من طرف مورّط في القضية

الوعد التونسي: تونس:

” RONCAIA”هي شركة إيطالية مختصة في تحويل وتعليب مادة الأرز تم تأسيسها في القرن الثامن عشر، وعن طريق رجل الاعمال التونسي مرسل الخليفي قامت الشركة بفتح فرعها مؤخرا في تونس عن طريق شراكة جمعته بممثلي الشركة السيد كلاوديو رونكايا والسيد فابيو أورورا وقد اتخذت الشركة مؤخرا مقرا اجتماعيا بـ39 شارع الحبيب بورقيبة الطابق الثاني مكتب عدد 11 تونس على وجه الكراء. وماراع الرئيس المدير العام للشركة مرسل الخليفي إلا أنه تم اقتحام المكتب من قبل السيدة زينب ميلادي التي تم الاتفاق معها على تسويغ هذا العقار الكائن بـ39 شارع الحبيب بورقيبة بتونس لتخصيصه مقرا للشركة وسلمت ممثل الشركة القانوني هيكل دخيل المفاتيح وحوزته به بعد أن اتفق وإياها على تحسينه وتجديده وفرشه وتهيئته وكانت في هذه الأثناء تماطله على المعاقدة وتسوية الوضعية.

وقد تبين في الأخير أن المتعاقدة السيدة زينب ميلادي لا وجه لها في التصرف في ذلك المحل. فقامت الشركة من خلال ممثلها القانوني هيكل دخيل برفع شكاية من أجل التحيل ومن أجل كراء ما لا يملك، تحصل الوعد التونسي على نسخة منها سنقوم بنشرها للعموم.

%d8%b4%d9%83%d8%a7%d9%8a%d8%a9

والغريب في الأمر وحسب محامية الشركة الاستاذة سهام قطاطة أن السيد مساعد وكيل الجمهورية أمر بانسحاب أعوان الأمن وقال لها بالحرف الواحد “مانجموش نعمولوا شيء” حسب ما أفادنا به في تصريح صحفي كما أكدت أن النيابة العمومية لم تقم بأي إجراء ليتمكن ممثلوا الشركة من أخذ ملفاتهم على الأقل والمتعلقة بعدة فواتير ووثائق رسمية للشراكة.

هذا وقد أكدت محدثتنا في ذات الحوار أنه أثناء وجود النيابة العمومية وفرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني في مقر الشركة كانت موجودة الاستاذة سامية عبو، عضو مجلس نواب الشعب على عين المكان ولم يعرفوا إلى الآن سبب تواجدها في المقر وعلاقتها بملف القضية.

في الأخير نستغرب مثل هذه الممارسات التي تحصل اليوم في بلادنا مع شركات استثمارية أجنبية وممثليها التونسيين والحال أننا نعيش وضع اقتصادي صعب ونشجع الأجانب على الاستثمار في بلادنا.

%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%83%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3

%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%83%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b32

صفاء الرمضاني (يتبع..)

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

منذر قفراشي

ايقاف منذر قفراش بتهمة ابتزاز سليم شيبوب

الوعد التّونسي – تونس : اكد المنسق الجهوي لـحركة نداء تونس بولاية قابس “محمد المسعودي” …

اترك رد