الرئيسية / سياسة / منظّمات / أمن و سلامة المؤسسات في دورة تدريبية : منتدى قرطاج للامن و التنمية
أمن و سلامة المؤسسات في دورة تدريبية

أمن و سلامة المؤسسات في دورة تدريبية : منتدى قرطاج للامن و التنمية

أمن و سلامة المؤسسات في دورة تدريبية

تعتزم وحدة التدريب و الكوتشينق التابعة لمنتدى قرطاج للامن و التنمية تنظيم دورة تدريبية حول أمن و سلامة المؤسسات و المواقع الحيوية و الاستراتيجية و الحساسة( امن النشاطات ذات الاولوية الحيوية).

هذه الدورة التي ستنتظم يومي 26 و 27 ماي الجاري بنزل المشتل بالعاصمة تستهدف جمهورا بذاته هو جمهور المسؤولين القياديين في المؤسسة و خاصة المسؤول عن القطاع الامني و السلامة كما تستهدف المشرفين على قطاعات الموارد البشرية و التكوين و التدريب و التجهيزات و المعدات.

و الدافع الى تنظيم هذه الدورة التدريبية هو تفاقم الظاهرة الارهابية و الجرائم المتصلة بها  وكذلك تزايد سائر الجرائم التي قد تخل بامن المؤسسة و سلامتها.

و يتضمن برنامج هذه الدورة حول أمن و سلامة المؤسسات و المواقع الحيوية و الاستراتيجية و الحساسة (أمن النشاطات ذات الاولوية الحيوية) جملة من المحاورتتصل بالتعريف بواقع المخاطر و التهديدات في تونس اليوم و تعميق الوعي بها لدى المشرفين على قطاع الامن و السلامة بحثا على تنمية القدرات المعرفية والمهنية لديهم كما تتصل هذه المحاور بتدقيق المفاهيم المتعارف عليها ذات الصلة بامن و سلامة المؤسسات  و المواقع محل الاهتمام ووضعها موضع التنفيذ الميداني.

و قد تم الاختيار على نخبة من الاخصائيين في المجال الامني من ذوي الكفاءة الميدانية الرفيعة و الخبرة العملياتية العالية للاشراف على اشغال هذه الدورة التدريبية التي سيتخلل ردهاتها معرض للتجهيزات الخصوصية و المتنوعة  اضافة الى تقديم بعض العروض حول مواصفات هذه الوسائل و مزايا و صيغ تشغيلها.

و حرصا على ضمان اوفر حظوظ النجاح لهذه الدورة فان عدد المشاركين سوف يقتصر على 25 مشاركا مع العلم ان اخر اجل للترسيم حدد ليوم 10 ماي 2016 و ان معلوم المشاركة قدر ب 750 دينار للفرد الواحد.

و معلوم ان منتدى فرطاج للامن و التنمية يعمل على وجه الخصوص على اجراء الدراسات و البحوث و التحاليل حول موضوعي الامن و التنمية باختلاف ابعادهما و مدى الارتباط بينهما سواء تعلق الامر بالبلاد التونسية او بالمنطقة المغاربية او بسائر البلدان بالفضاء المباشر.

عن قسم الأخبار

Profile photo of قسم الأخبار

شاهد أيضاً

الاتحاد العام التونسي للشغل

اتحاد الشغل يدعو الشغالين إلى التجند ويحمل الحكومة مسؤولية زعزعة الاستقرار الاجتماعي

الوعد التونسي: تونس: دعا الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الاثنين، كل الشغالين في جميع القطاعات …

اترك رد